Home

لونا الشبل مستشارة الرئيس

لونا الشبل القمة العربية وفي ختامها أجرت لقاءً خاصاً على الهواء مباشرة مع الرئيس عمر في نوفمبر 2020 اصدر الرئيس السوري بشار الأسد قرارا بتعيينها مستشارة خاصة في رئاسة الجمهورية.. تداولت شخصيات إعلامية موالية للنظام السوري، أمس السبت، خبراً عن تعيين الإعلامية لونا الشبل، مستشارة خاصة لرئيس النظام السوري بشار الأسد.وذكرت وسائل إعلام موالية أن القرار ينص على نقل الشبل من ملاك الهيئة العامة.

لونا الشبل - ويكيبيدي

تعيين لونا الشبل مستشارة جديدة لرئيس النظام السوري بشار

  1. لونا الشبل مستشارة رئيس النظام السوري بشار الأسد.. الرئيس لم يعد شعبه بشيئ ؟ الاعلامي سمير متين
  2. في 14 نوفمبر 2020، أُعلن عن تعيين الإعلامية السورية لونا الشبل مستشارة خاصة للرئيس بشار الأسد خلفاً لبثينة شعبان.. وتساءلت مصادر مختلفة، منذ اللحظات الأولى لتعيين الشبل، عما إذا كان تعيينها، يعني إبعاداً أو إنهاء خدمات.
  3. في وقت تطالب فيه مستشارة رئيس النظام السوري لونا الشبل الشعب بالصمود في ظل أزمة معيشية خانقة، تظهر هي بإطلالات تكلّف الآلاف من الدولارات، وهو ما قابله السوريون بالسخرية والانتقاد. إذ أثار ظهور لونا الشبل المستشارة.
مستشارة الرئيس السوري وآخرون على قائمة العقوبات الأمريكية

دمشق - أصدر الرئيس السوري بشار الأسد قرارا جمهوريا، بتعيين الإعلامية لونا الشبل في منصب مستشارة خاصة في رئاسة الجمهورية، بعد أن كانت مستشارة إعلامية، ما دفع وسائل إعلام إلى التساؤل عن مصير بثينة شعبان المستشارة. تعيين لونا الشبل بمنصب مستشارة خاصة في رئاسة الجمهورية 15 نوفمبر، 2020 الاخبار 5,282 زيارة أصدر الرئيس السوري بشار الأسد امس السبت, قراراً جمهورياً يقضي بتعيين لونا الشبل بمنصب.

احتفى الإعلامي اللبناني حسين مرتضى وزميلته ربى الحجلي بمستشارة رئيس النظام الخاصة لونا الشبل في أول ظهور لها على الشاشة بعد غياب لـ 10 سنوات، لتفسر المسلمات في خطاب بشار الأسد أصدر الرئيس السوري بشار الأسد، قراراً بتعيين لونا الشبل مستشارة إعلامية خاصة في رئاسة الجمهورية، بالإضافة إلى مهامها كمديرة للمكتب الإعلامي والسياسي في القصر الجمهوري. وذكرت وسائل إعلام موالية أن القرار ينص على نقل.

وتعيين لونا الشبل مستشارة خاصة في الرئاسة دمشق ـ راي اليوم: أجرى الرئيس السوري بشار الأسد جملة من التغييرات في سوريا، وشملت مناصب في القصر الجمهوري ومؤسسات إعلامية هاجم كاتب سيناريو موالٍ للحكومة السوريّة فحوى الرسالة المبطنة التي حاولت مستشارة الرئيس السوري لونا الشبل إيصالها عبر ترجمتها لخطاب بشار الأسد خلال أدائه للقسم الدستوري أصدر رئيس النظام السوري بشار الأسد، قراراً بتعيين لونا الشبل مستشارة إعلامية خاصة في رئاسة الجمهورية، بالإضافة إلى مهامها كمديرة للمكتب الإعلامي والسياسي في القصر الجمهوري

يشهد إعلام النظام في سوريا تغييرات واسعة في قيادات مؤسسات الإعلام الرسمي، بالتزامن مع إصدار الرئيس بشار الأسد قراراً بتعيين الإعلامية لونا الشبل، مستشارة خاصة ومديرة المكتب الصحافي في رئاسة الجمهورية، كذلك بعد تسرب. المقال من هى لونا الشبل وكيف صعدت من اعلامية بقناة الجزيرة الى مستشارة اعلامية للرئيس السورى بشار الاسد بالتفاصيل والصور نشر بواسطة: Shaymaa Sayed بتاريخ: 2014-01-2 لونا الشبل: مستشارة الرئيس الأسد وعضو بارز ضمن دائرة المقربين منه. وبصفتها مستشارة إعلامية للرئيس، فهي تدعم النظام السوري الذي يعتمد على المعلومات المضللة وانعدام حرية الإعلام لقمع السكان. عين الرئيس السوري، بشار الأسد، الإعلامية السابقة، لونا الشبل، مستشارة خاصة له، وفق مرسوم أصدره أمس. وذكرت وسائل إعلام سورية، أن القرار نص على نقل الشبل من ملاك الهيئة العامة للإذاعة.

لونا الشبل تبدأ مهامها كمستشارة للأسد بمهاجمة الأكراد وتهديده

مستشارة الأسد لونا الشبل توجّه رسالة للسوريين - تركيا

علمت زمان الوصل من أوساط دمشقية مقربة من المستشارة الإعلامية لبشار الأسد لونا الشبل، أنها وبعد انفصالها عن زوجها الإعلامي في قناة الميادين سامي كليب، عقدت قرانها على رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سوريا عمار ساعتي. وفي عدة رسائل نصحت الإعلامية لونا الشبل بشار الأسد بأمور تخص إطلالات الأسد والإعلام. ففي إحدى رسائلها أشارت إلى أن وزارة الخارجية تحضر رداً على جهة ما، لم تتضح ما هي العقوبات البريطانية شملت لونا الشبل مستشارة الرئيس الأسد وياسر إبراهيم ورجل الأعمال محمد براء قاطرجي وقائد الحرس الجمهوري مالك عليا والرائد بالجيش زيد صلاح زواج المستشارة الإعلامية لبشار الأسد لونا الشبل من رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سوريا عمار ساعتي وذلك بعد انفصالها عن زوجها الإعلامي في قناة الميادين سامي كليب، أعلنت لونا عبر أحد المواقع المقربة من النظام.

لونا الشبل لقاء جديد وفي منشور آخر قال علوش، مفسراً الرسائل التي حاولت مستشارة الأسد لونا الشبل إيصالها للمؤيدين عبر ترجمتها لخطاب القسم. وأضاف، كنت خائـ.ـفاً على الرئيس. أصدر رأس النظام السوري بشار الأسد اليوم قراراً جمهورياً يقضي بتعيين لونا الشبل بمنصب مستشارة خاصة في رئاسة الجمهورية. بحسب سناك سوري ونصّ القرار على نقل الشبل من ملاك الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون إلى.

تعيين لونا الشبل مستشارة لرأس النظام.هل من أبعاد خفية وراء هذا القرار؟ أصدر رأس النظام بشار الأسد هذا اليوم، قرارا جمهوريا يقضي بتعيين لونا الشبل بمنصب مستشارة خاصة في رئاسة الجمهورية ومن الجدير بالذكر، أن تعيينات الأسد الأخيرة في قطاع إعلامه، والتي وصفت بالشاملة، ترافقت مع تعيينه للإعلامية لونا الشبل، مستشارة خاصة له، وتعرف الشبل بقربها من أسماء الأخرس، زوجة رئيس.

يبدو أن حماسة الإعلامية لونا الشبل وصلت إلى أقصاها بعدما صدر قرار رئاسي بتعيينها مستشارة للأسد، فبعد ساعات على المنصب الجديد فتحت الشبل النار بشكل فور المذيعة السابقة لونا الشبل تتوعد الأكراد والمعارضة. هذه علاقة روسيا بتعيينها. بعد يوم واحد من الإعلان عن تعيينها مستشارة إعلامية خاصة للرئيس السوري، بشار الأسد، بدأت لونا الشبل، بإرسال. وأصدر رئيس النظام، بشار الأسد، نهاية العام الماضي، قراراً جمهورياً يقضي بتعيين لونا الشبل في منصب مستشارة خاصة في رئاسة الجمهورية، ونقلها من ملاك الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون إلى.

أصدر رئيس النظام بشار الأسد قراراً جمهورياً أمس الأحد، قضى بنقل لونا الشبل من ملاك الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون إلى ملاك رئاسة الجمهورية، وتعيينها في منصب مستشارة خاصة له، بعد أن. أثارت مستشارة رأس النظام الجديدة (لونا الشبل) جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحدثها عن تغيرات جذرية في بداية 2021 في سورية. (الشبل) التي عُينت مطلع هذا الأسبوع مستشارة خاصة ببشار الأسد

(الشبل) بُعيد تعينيها بساعات مستشارة لرأس النظام، بالإضافة إلى شغلها منصب مديرة المكتب السي ما مصير بثينة شعبان بعد ترقية لونا الشبل؟. أصدر رئيس النظام السوري بشار الأسد، قراراً بتعيين لونا. أصدر الرئيس السوري بشار الأسد، قراراً بتعيين لونا الشبل مستشارة إعلامية خاصة في رئاسة الجمهورية، بالإضافة إلى مهامها كمديرة للمكتب الإعلامي والسياسي في القصر الجمهوري سرق وجه لونا الشبل مستشارة الرئيس السوري الإعلامية، خلال جلسة مؤتمر جنيف 2 الكاميرا، مما أثار ردود فعل ضاحكة رغم روح التجهم التى سادت أجواء المؤتمر بين وجوه اكتست بالجدية، حيث برز وجه لونا، من خلف وليد المعلم وزير.

سوشال-متابعة كشف الأسرار.. دبلوماسي سوري سابق من السويداء يفضح علاقة مستشارة الأسد لونا الشبل بالدواعـ.ـش والاعتـ.ـداء على أهالي المحافظة نشر الدبلوماسي السوري السابق صقر الملحم فضيـ.ـحة مدوية لمستشارة الأسد لونا. لونا الشبل مستشارة الأسد تثير غضب وسخرية الموالين بهذا الشي ؟! [33 قراءة 2021-07-28T14:28:10+03:00 ] ( اخبار العالم - الجزيرة العربية بوست ) التالي: تعاني من ارتفاع الكوليسترول في العام 2019، انتشرت صورة يظهر فيها بشار الأسد وهو يقف بطريقة مذلة أمام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي تعمّد إهماله والحديث مع لونا الشبل التي كانت تقف مع مجموعة من المسؤولين الروس لونا الشبل مستشارة الأسد الإعلامية شخصيات سياسية وعسكرية تحت مقصلة العقوبات الأمريكية كما تم إدراج عضو مجلس الشعب السوري، عمار الساعاتي، المقرّب من الأسد والعضو البارز في قيادة حزب البعث.

أصدر يوم أمس السبت رأس النظام بشار الأسد، مرسوماً يقضي بتعيين لونا الشبل مستشارته الخاصة، وذكرت مواقع موالية للنظام، إنّ الأسد أصدر قراراً جمهورياً يقضي بتعيين لونا الشبل بمنصبِ مستشارة خاصة في رئاسة الجمهورية كما. حققت الإعلامية في قناة الجزيرة سابقاً، لونا الشبل ابنة مدينة السويداء، ومواليد العام 1975 (36 سنة عام 2011) قفزة نوعية غيرت مجرى حياتها كاملاً, إذ انتقلت من استديوهات القناة القطرية، إلى مبنى القصر الرئاسي في سوريا، بعد. «كنتُ خائفاً على الرئيس.. بتُّ خائفا منه» كاتب سوري موالي ينقلب على الأسد ويهاجم سيناريو موالٍ للحكومة السوريّة فحوى الرسالة المبطنة التي حاولت مستشارة الرئيس السوري لونا الشبل إيصالها.

من هي لونا الشبل ويكيبيديا السيرة الذاتية - موقع المقصو

حقيقة خبر لونا الشبل تتوعد الأكراد بشن معركة في القامشلي تافه ولا تستحق التوقف عندها ولو ثانية، المهم وكما هو معروف أن مستشارة الرئيس هي الرئيس أو كما يقول المثل كلب الشيخ شيخ. عقوبات أميركية ضد مسؤولين سوريين بينهم مستشارة الأسد الإعلامية لونا الشبل منشور 20 آب / أغسطس 2020 - 04:29. وكانت مستشارة الأسد لونا الشبل الأسد أدلت بتصريحات في لقاء متلفز، مساء أمس الإثنين، مع إحدى القنوات الرسمية، عن الوضع الاقتصادي في مناطق سيطرة النظام، وطالبت السوريين بالصمود ومحاربة. دمشق ـ راديو الكل تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة مسربة لرأس النظام بشار الاسد يقف منتظراً بعيداً عن محادثة تجري بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ومسؤولين روس وبصحبتهم امرأة هي لونا الشبل مستشارة القصر. مرصد منيا - هيئة التحرير. حول مرصد الشرق الاوسط وشمال أفريقي

فيصل القاسم يكـ.شف خطة لونا الشبل وزوجها.. هـ.ذا ما تسعى لتحقيقه في روسيا! تحدث الإعلامي السوري فيصل القاسم، عن أمر هام يتعلق بلونا الشبل مستشارة رأس النظام بشار الأسد وزوجها محمد عمار ساعاتي. تركيا بالعربي_ ترجمة وتحرير: سارة ريحاوي الرئيس أردوغان يوقف سيارته ويستمع لمشـ.ـ اكل المواطنين في هذه الولاية!! (صور+ فيديو)! قام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بإيقاف سيارته عند محطة الحافلات في ساريير ظهر اليوم. نشر مصطفى المقداد، نائب رئيس ما يسمى اتحاد الصحفيين لدى نظام الأسد منشورا عبر يحمّل وزير الإعلام ومدير تلفزيون النظام مسؤولية الجدل حول لقاء لونا الشبل.. نشر مصطفى المقداد، نائب. وتم تعيين الدكتور بطرس حلاق وزيراً للإعلام خلفاً لعماد عبد لله سارة، وجاء ذلك وفق توقعات مسبقة على خلفية حملة انتقادات واسعة طالته مع مستشارة الرئيس لونا الشبل، بعد ظهورها على التلفزيون. صورة أرشيفية هاجم اللواء المتقاعد في قوات النظام عدنان الأسد ابن إبراهيم الأسد الأخ غير الشقيق لحافظ الأسد، مستشارة رئيس النظام بشار الأسد لونا الشبل وذلك في منشور على صفحته الرسمية في.

الكشف عن فضيحة جديدة تلاحق مستشارة بشار الأسد الخاصة

هاجم موالون لنظام الأسد مستشارة رئيس النظام، لونا الشبل، بعد حديثها عن ضرورة صمود الشعب السوري، في مناطق الأسد، وكشفوا عن ثمن ساعة يدها التي تقدر بمئات الملايين الرمسة - عين الرئيس السوري، بشار الأسد، الإعلامية السابقة، لونا الشبل، مستشارة خاصة له، وفق مرسوم أصدره أمس. وذكرت وسائل إعلام سورية، أن القرار نص على نقل الشبل من ملاك الهيئة العامة

عقوبات أميركية ضد مسؤولين سوريين بينهم مستشارة الأسد

مستشارة بشار الأسد الإعلامية : الدولة صمدت و الآن على

لونا الشبل أصدر رئيس النظام بشار الأسد قراراً جمهورياً، يقضي بتعيين لونا الشبل بمنصب مستشارة خاصة في رئاسة الجمهورية. وجا من هي لونا الشبل ويكيبيديا السيرة الذاتية هي إعلامية سورية. عملت سابقاً في قناة الجزيرة الفضائية عملت منذ حوالي عام2011 مستشارة إعلامية في رئاسة الجمهورية السورية وأُشير إلى أنه تم الاستغناء عنها في 2017

الرمسة - بعد يوم واحد من الإعلان عن تعيينها مستشارة إعلامية خاصة للرئيس السوري، بشار الأسد، بدأت لونا الشبل، بإرسال رسائل التهديد لكل من قوات سوريا الديمقراطية قسد، والمعارضة ا مستشارة بشار الأسد تثير غضب حاضنته بعد لقائها الأخير منشور على صفحته في فيسبوك الأربعاء 21 تموز /يوليو هاجم لؤي الحسين رئيس تيار بناء الدولة، كلام الشبل قبل يومين، التي طالبت من خلاله ما.

رابط مختصر: تابعنا أيضا عبر انستجرام instagram/alwatanvoice وتعيين لونا الشبل مستشارة خاصة في الرئاسة دمشق ـ راي اليوم: أجرى الرئيس السوري بشار الأسد جملة من التغييرات في سوريا، وشملت مناصب في القصر. إقرأ أيضاً: لونا الشبل تظهر على الإعلان بعد غياب طويل وتفسر خطاب الأسد احتفى اللبناني السوري حسين مرتضى وزميلته ربى الحجلي بمستشارة رئيس النظام الخاصة لونا الشبل, في أول ظهور لها بعد غياب 10. يقول قائد ما كان يعرف بسرايا الصراع، اللواء المتقاعد عدنان الأسد، في منشوره على فيسبوك، إن وزير الاعلام عماد سارة الذي كان يقف وراء الكاميرات، هرول إلى لونا الشبل عند انتهاء المقابلة قائلاً: خوزقتيهم يا مدام. مرصد مينا - سوريا. كشفت المستشارة الخاصة لرئيس النظام السوري بشار الأسد، الإعلامية لونا الشبل، أن قرار إقالة حاكم مصرف سوريا المركزي، سوف يترافق مع صدور قرار من وزير المالية بالحجز الاحتياطي على الأموال.

سقطة مستشارة الأسد واتّهام وزير الإعلام

تأكيداً لما نشرته زمان الوصل عن زواج المستشارة الإعلامية لبشار الأسد لونا الشبل من رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سوريا عمار ساعتي وذلك بعد انفصالها عن زوجها الإعلامي في قناة الميادين سامي كليب، أعلنت لونا. قالت لونا الشبل المستشارة الإعلامية الجديدة لرئيس النظام السوري، مساء أمس الإثنين، في منشور عبر صفحتها الرسمية على منصة الفيس بوك: قالها مرة وليد المعلم. أثار تعيين الرئيس السوري حافظ الأسد للإعلامية لونا الشبل مستشارة إعلامية لديه بعد استقالتها من قناة الجزيرة، ضجة إعلامية كبيرة، خاصة بعد خرجتها نهاية الأسبوع الماضي وظهورها رفقة الوفد السوري المفاوض في جنيف 2.

صور: إمرأة أذل بوتين بشار الأسد من أجلها وانتصرت على أسماء

الوسم: مستشارة تغييرات في إدارة الإعلام السوري سناك سوري _ دمشق أصدر الرئيس السوري بشار الأسد اليوم المزيد . قرار جمهوري لتعيين لونا الشبل بمنصب جديد. لونا الشبل من السويداء مواليد العام 1975، أنهت ماجستير في الصحافة والإعلام، وبدأت عملها عام 2003 في قناة الجزيرة وكانت تقدم برنامج للنساء فقط، إضافة إلى تقديم نشرات الأخبار وبرامج حوارية ونشرت لونا الشبل على حسابها الرسمي في فيس بوك تم تعييني مستشارة السيد الرئيس بشار حافظ الأسد بالإضافة إلى المكتب السياسي والإعلامي. ول نذرت ان تفرق لحما بسوريا حين تسمع بمقتل لونا الشبل. الوقت الذي لم تتجاوز فيه الثانية والعشرين ربيعاً، عملت شهرزاد مستشارة إعلامية للرئيس السوري بشار الأسد خلال الاحتجاجات التي حصدت إلى.

انتقادات بعد تغييرات في مواقع ومفاصل بوزارة الإعلام

لونا الشبل تفسر خطاب الأسد

مستشارة الأسد توجه رسالة لقسد مفادها استعدوا نحن قادمون - تركيا عاجل أخبار تركيا العاجلة كشفت المستشارة الإعلامية لبشار الأسد، لونا الشبل، عن نيّة النظام المبـ ـيّتة تجاه مناطق شمال. لونا الشبل وأسئلة جريئة. وذكرت مستشارة بشار الأسد أن ما قاله لا يقدم وعود، بل الرؤية، وأضافت أنه كان قادراً على تأجيل كتلة من القرارات ويعلن عنها في الخطاب كوعود ولونا الشبل (1975) إعلامية سورية ، عملت سابقا في قناة الجزيرة الفضائية، وهي حاليا مستشارة إعلامية للرئيس السوري بشار الأسد لونا الشبل تهـ.ـدد الأكراد.المـ.ـعـ.ـركة الحـ.ـاسـ.ـمة قادمة ضـ.ـدـ.ـكـ.ـم. كشفت المستشارة الإعلامية لبشار الأسد، لونا الشبل، عن نيّة النظام المبيّتة تجاه مناطق شمال شرق سوريا الخاـ.ـضـ.ـعة لسـ.ـيطرة قسد

‫الاعلامي سمير متيني - لونا الشبل الأنترنت مقطوع عن القصر

لونا الشبل القمة العربية وفي ختامها أجرت لقاءً خاصاً على الهواء مباشرة مع الرئيس عمر البشير. وفي تركيا، كانت ضمن تغطية عين على تركيا حيث استمرت في تقديم البرامج رغم إصابتها بحادث سيرفي عام. كشف موقع أخباري، عن معـ.ـركة قادمة في أروقة القصر الجمهوري تخوضها سيدة القصر الأولى أسماء الأسد، من أجل إثبات نفـ.ـوذها وتمهيد الطري رئيس الأمن القومي الإسرائيلي في زيارة خاطفة لدولة عربية للقاء مخابراتها أن مصروفه اليومي أكثر من خمسة ملايين ليرة سوري، في إشارة إلى مستشارة الأسد لونا الشبل

لونا الشبل و أسماء الأسد.. ونشر القاسم صورة لزوجة رأس النظام السوري أسماء الأسد ولونا الشبل مستشارة بشار، معلقاً عليها بالقول : الحق يقال: إن هاتين المرأتين نجحتا حيث فشل كل السوريين. بعد يوم واحد من الإعلان عن تعيينها مستشارة إعلامية خاصة لرئيس النظام السوري، بشار الأسد، بدأت لونا الشبل، بإرسال رسائل التهديد لكل من قوات سوريا الديمقراطية قسد، والمعارضة السورية والمادة الثانية تنص على تسمية الشبل مستشارة خاصة في رئاسة الجمهورية والمادة الثالثة تنص على أن تقوم الشبل بما يكلفها به رئيس الجمهورية من أعمال. المصدر: r

لونا الشبل - المعرف

وتشمل قائمة العقوبات أيضا مستشارة الأسد لونا الشبل والممول ياسر إبراهيم ورجل الأعمال محمد براء القاطرجي وقائد الحرس الجمهوري مالك علياء والرائد في الجيش زيد صلاح لن يكون شهر نيسان/ أبريل الحالي وما يليه، على ما يبدو، من أشهر الربيع الهادئ على قوات النظام السوري وحلفائه من الميليشيات «المحلية والخارجية» في محافظة السويداء جنوب البلاد، فقد بدأ شهر الربيع بسقوط أوراق مهمة للنظام.

لونا الشبل تثير جدلاً وسخرية في أوساط الموالين للنظام

سخر الممثل بشار اسماعيل من مستشارة رأس النظام بشار الأسد بعد تصريحها أن لا خيار أمام. إحدى تبعات تعيين لونا الشبل. أوطان بوست - فريق التحرير. أصدر رأس النظام السوري بشار الأسد قراراً يقضي بتعيين لونا الشبل مستشارةً إعلامية خاصة في رئاسة الجمهورية

من هي السيدة التي كان ينتظرها بشار الاسد لتنهي حديثها معصحيفة: كوشنر يستغل أزمة كورونا لتحقيق منافع شخصية

الأسد يعين لونا الشبل مستشارة له.. ما مصير بثينة شعبان؟ عين رئيس النظام السوري، بشار الأسد، الإعلامية السابقة، لونا الشبل، مستشارة خاصة له، وفق مرسوم أصدره أمس السبت في 14 نوفمبر 2020، أُعلن عن تعيين الإعلامية السورية لونا الشبل مستشارة خاصة للرئيس بشار الأسد خلفاً لبثينة شعبان بعد ساعات من تعيينها مستشارة خاصة للاسد تطلق تصريحات نارية ضد قسد والإدارة الذاتية وتتوعدهم بالمفاجئات هذا وكان قد عين رئيس النظام السوري بشار الأسد لونا الشبل مستشارته الخاصة بموجب. كما كان متوقعاً، كلف الرئيس بشار الأسد رئيس حكومة تصريف الأعمال حسين عرنوس، بتشكيل الحكومة السورية الجديدة، في مرسوم اعتبره كثيرون تحدٍّ آخر للسوريين الذين وبالرغم من أنهم لا يعلقون أية آمال على أي حكومة جديدة، إلا. الإثنين 19 يوليو 2021 | مرخصة من وزارة الإعلام . الرئيسية; جديد الأخبار; الملك سلمان; محمد بن سلما